Sunday, January 6, 2019

British Virgin Islands Yachts Travel - جزر فيرجن البريطانية اليخوت السفر

جزر فيرجن البريطانية (جزر فيرجن البريطانية) يقدم لك عطلة رائعة في جزر فيرجن البريطانية على الإبحار في monohulls لدينا أو الحفاظ على catamarans. ونحن نقدم أيضا المواثيق الفاخرة طاقم الطائرة. إذا لم تكن قد اختبرت يومًا استئجار اليخوت في جزر فيرجن البريطانية ، فستكون مستعدًا للعلاج.

تتكون جزر فرجن البريطانية من حوالي 60 جزيرة وجزيرة ، وأكثرها اكتظاظاً بالسكان هما تورتولا وفرجن غوردا. يمكن الوصول بسهولة إلى تورتولا من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا عبر بورتوريكو أو أنتيغوا أو سانت توماس في جزر فيرجن الأمريكية القريبة (على بُعد رحلة قصيرة وعبّارة ذات مناظر خلابة).

في إجازة الإبحار في جزر فيرجن البريطانية ، ستختبر الشواطئ الرملية البيضاء والرياح التجارية الرقيقة والمياه الصافية والناس الودودين أينما تذهب. إذا كنت قد زرت جزيرة الفردوس الخاصة بك من قبل ، ثم تأتي وإحياء ذكريات باهتة أو اكتشاف ذكريات جديدة. إنه حقا ملاذ بحار.

يوفر Nanny Cay Resort and Marina كل الراحة قبل وبعد الميثاق الخاص بك. يقع كل من مسبح بجانب الشاطئ ومطعمين وشاطئ مع شعاب مرجانية للغوص وبوتيكات ومتجر للتوفير بالإضافة إلى مكان إقامة مريح وبأسعار معقولة في Nanny Cay Hotel على بعد خطوات قليلة من القارب الخاص بك. وجهة حقيقية لإجازة جزر فيرجن البريطانية الإبحار!

وتعتبر جزر فيرجن البريطانية من قبل الكثيرين أنها الوجهة المثالية لإبحار منطقة البحر الكاريبي بالنسبة للمستأجرين للمرة الأولى في مراكب الشراعية ، مع البحار الهادئة والرياح التجارية الثابتة والملاحة على خط البصر.

كما سيستمتع البحارة المتمرسون بثروة الجزر المختلفة التي يمكن زيارتها ، بما في ذلك جزيرة Anegada المرجانية. هناك المئات من المراسي والمراسي المذهلة في جزر فيرجن البريطانية لاستكشاف والمراسي كلها آمنة وصيانتها جيدا.

قد تزور على الطريق. تتوفر مراسي اليخوت للإقامة الليلية خلال مواثيق جزر فيرجن البريطانية في العديد من المواقع ، وهناك الكثير من بارات الشاطئ الجذابة والمطاعم حول الجزر.

يعد العذارى البريطانيون الآن أكبر مركز مستأجر للأوراق المالية في العالم. لهذا السبب ، غالباً ما تكون أقل جاذبية للبحارة المبحرة لمسافات طويلة ، الذين يفضلون جزر الكاريبي الأقل ازدحاما.

يستخدم نظام جزر فيرجن البريطانية نظام العوامات الأمريكية ، لذا فإن العوامات الحمراء تميز الجانب النجمي عند الاقتراب من البحر.

BVI (British Virgin Islands) offers you a wonderful BVI sailing vacation on our immaculately maintained monohulls or catamarans. We also offer luxury crewed charters. If you have never experienced a BVI yacht charter before, you are in for a treat.

The British Virgin Islands consists of approximately 60 islands and cays, the most populated of which are Tortola and Virgin Gorda. Tortola is easily accessible from the USA, UK and Europe via Puerto Rico, Antigua or St Thomas in the nearby US Virgin Islands (just a short, scenic ferry ride away).

On your BVI sailing vacation you will experience white sand beaches, gentle trade winds, crystal clear waters and friendly people wherever you go. If you have visited our island paradise before, then come and revive faded memories or discover new ones. It is truly a sailor’s haven.

Nanny Cay Resort and Marina offers every comfort before and after your charter. A shore-side pool, two restaurants, beach with snorkeling reef, boutiques and provisioning store plus reasonably-priced, comfortable accommodation at Nanny Cay Hotel are all within a few steps of your boat. A true destination for your BVI Sailing Vacation!

The British Virgin Islands are considered by many to be the perfect Caribbean sailing destination for first-time sailboat charterers, with calm seas, constant trade winds and line-of-sight navigation.

Experienced sailors will also enjoy the wealth of different islands to visit, including the coral island of Anegada. There are hundreds of stunning anchorages and moorings in the BVI to explore and the moorings are all secure and well maintained.

You might visit on the way. Yacht-moorings, for overnight stays during BVI yacht charters, are available in many locations and there are plenty of attractive beach bars and restaurants around the islands.

The British Virgins are now the largest bareboat charter centre in the world. For this reason they are often less attractive to the long-distance cruising sailors, who prefer the less crowded islands of the Caribbean.

The BVI uses the American buoyage system, so red buoys mark the starboard side upon approach from the sea.

https://www.yachts.travel/en/destinations/british-virgin-islands

No comments:

Post a Comment

جولة شاملة في مدينة برشلونة للمجموعات والشركات الخاصة

تعرف على المعالم المهمة في برشلونة في جولة شاملة في المدينة .. توفر لك هذه الجولة أهم المعالم الأثرية في برشلونة ، من المناظر الرائعة من ت...